إن شركة فريش اليكتريك هي شركة مصرية للأجهزة الكهربية المنزلية، تم تأسيسها في عام 1987 وبدأت عملها بتصنيع الشفاطات ثم المراوح ثم انتقلت لصناعة مختلف الأجهزة المنزلية، تتميز شركة فريش بأنها تمتلك 14 مصنع في منطاق صناعية مختلفة، كما أنها عملت على التوسع خارج مصر فأمتدت إلى أثيوبيا.

تكييف فريش نيو بروفيشنال وأهم خصائصه:-

  • يمتلك خاصية التربو كول وهو عبارة عن نظام للتبريد السريع، بمعنى أنه يعطي درجة الحرارة المطلوبة في أي وقت.
  • يمتلك شاشة ديجيتال فمن خلالها تستطيع رؤية البرنامج ودرجة الحرارة التي تم ضبته عليها، كما أنه إذا حدث عطل مفاجئ في التكييف فإنه يتم عرضه على هذه الشاشه ليساعدك على إيجاد حل.
  • يمتلك تكييف نيو بروفيشنال خاصية التشغيل التلقائي، يبرز عمله في حالة فصل التيار الكهربي  فإنه يعود للعمل أتوماتيك مرة اخرى بعد رجوع التيار الكهربي،  لإن فيه ذاكرة إلكترونية بتحتفظ بالبرنامج وتعيد تشغليه بنفس البرنامج ودرجة الحرارة.
  • يمتلك درجة التبريد المُناسبة في أوقات الحر والصيف بتحتاج لدرجة حرارة مناسبة وتغير لك الجو بشكل سريع، فهذه ميزة تقدمها لك فريش في تكييف نيو بروفيشنال، التبريد المطلوب في وقت سريع.

مميزات تكييف فريش نيو بروفيشنال:-

  • جهاز تكييف نيو بروفيشنال موفر في الكهرباء مع الحرفيمكنك استخدامه لفترات زمنية طويلة دون القلق.
  • يمتلك وحدة خارجية تقاوم الصدأ، لأن هذه الوحدة الخارجية مطلية بأفضل نوع من الخامات والدهانات من أكثر من طبقة طبقات حتى يتم الحفاظ عليهامن الصدأ والتآكل والحفاظ على جمالها ورونقها لمدة طويلة.
  • يقوم تكييف نيو بروفيشنال بتجديد هواء المكان، للمحافظة على بيئة المكان بشكل صحي.
  • يمتلك خاصية التشغيل الجاف، وهذه الخاصية تقوم بمنع الرطوبة من الجو بشكل غير ملحوظ ، من خلال فضل الكمبرسور الذي يعمل بسرعة منخفضة وهذا يؤدي إلى انخفاض استهلاك الكهرباء.
  • اهتمت شركة فريش بدقة تصنيع المبادلة الحرارية وكل أجزائها، لذلك تعمل المبادلة الحرارية بكفاءة عالية ، فتم صناعة المواسير من النحاس والألومنيوم لإنهم يتميزوا بقوة تحملهم بدون تعرضهم لأعطال أو مشاكل خلال فترة العمل.
  • تنتج شركة فريش معه ريموت كنترول له شكل متطور ومسطح وقوي.
  • تم تزويده بفلاتر تنقية للهواء، للحماية من الأتربه وتلوث الهواء في أماكن كثيرة، للحصول على هواء صحي ونقي ونظيف.

مميزات تكييفات شركة  فريش:-

1.امتلاكها خاصية التشغيل الاقتصادي، وخاصية التشغيل الهادئ دون حدوث الصوت المزعج لذي يصدر من أجهزة التكييف الأخرى.

2.حماية ذاتية ضد الانقطاع المفاجئ للكهرباء وعودة التشغيل التلقائي لها عند عودة التيار الكهربي.

3.امتلاكهم خاصية التربو كول والتي تمكنه من الوصول لدرجة الحرارة التي تريدها في أقل وقت ممكن وبسرعة كبيرة.

4.ظهور الأعطال على الشاشة الديجيتال التي يمتلكها، فتكييفات شركة فريش تملك قدرًا عالي من الذكاء الصناعي بحيث أنه عند حدوث أي عطل مفاجئ فإنه يتم ظهوره على الشاشة ليساعدك على اصلاحه.

5.ضبط درجة حرارة الغرفة بشكل تلقائي من خلال استشعارات موجوده به، استهلاكه للكهرباء اقتصادي وموفر، تتكون أجزاؤه ووحداته من جودة عالية وكفاءة كبيرة، امتلاكهم لخاصية التشغيل الجاف.

عيوب تكييفات فريش:-

الوحدة الخارجية له تحتاج إلى تهوية بشكل أكبر للحفاظ على جودة عمله، تتعدد أقوال العملاء فيما يتعلق بخدمة ما بعد البيع ما بين مادح ومعارض، انتشرت كثير من الأقوال حول ارتفاع أسعار قطع غياره.

ومن المعروف أنه لا يوجد جهاز كهربي لا يملك عيوب وكذلك تكييفات فريش، و لكن على العميل أن يتعرف جيدًا على هذه العيوب حتى يتأكد من أن هذا الجهاز مناسب له وسوف يحصل على الاستفادة التي يرجوها منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *